التخطي إلى المحتوى الرئيسي

رابط مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اليوم بث مباشر تصفيات كاس امم افريقيا


ننقل لكم رابط البث المباشر لمشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اليوم مباشرة عبر القناة الناقلة لمباريات تصفيات كاس امم افريقيا قناة beIN SPORTS حيث نقوم بتقديم مصر وبتسوانا بث مباشر لمشاهدة اقوى مباراة اليوم بين مصر وبتسوانا  في ملعب بتسوانا ننشر لكم مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا بث مباشر  اليوم Egypt vs Botswana  2014 .
وتبرز مواجهة المنتخب المصري مع بوتسوانا شريكته في المركز الأخير لأنها الفرصة الأخيرة للفراعنة بعد أن مني الفريق بخسارتين متتاليتين أمام مضيفه السنغال صفر – 2، وضيفه تونس صفر - 1، والأمر ذاته بالنسبة إلى بوتسوانا التي سقطت أمام تونس صفر - 2 والسنغال 1 - 2.
ويجد المنتخب المصري نفسه مطالبا بالفوز في المواجهتين لرفع رصيده إلى 6 نقاط وإنعاش آماله في حجز إحدى بطاقتي المجموعة، خاصة أن المتصدرتين تونس والسنغال ستلتقيان بدورهما في مناسبتين، وبالتالي، فإن فرص الفراعنة في العودة إلى أجواء المنافسة كبيرة لتعزيز حظوظهم حتى في انتزاع بطاقة صاحب أفضل مركز ثالث في المجموعات السبع من التصفيات في حال الفشل في التفوق على تونس والسنغال.
ويدرك المنتخب المصري، الحائز على 3 ألقاب متتالية بين 2006 و2010، جيدا أن إهدار أي نقطة في مواجهتيه أمام بوتسوانا يعني استمرار غيابه عن العرس القاري للنسخة الثالثة على التوالي.
ويواجه مدرب الفراعنة شوقي غريب، المساعد السابق لحسن شحاتة والأميركي بوب برادلي، ضغطا كبيرا بسبب النتيجتين المخيبتين أمام السنغال وتونس، وهو يعرف أشد المعرفة أن التعثر أمام بوتسوانا سيؤدي إلى إقالته كما جاء على لسان رئيس الاتحاد المصري جمال علام بقوله: «نتائج المنتخب الوطني مسؤولية المدربين، وسنلجأ إلى مدرب أجنبي في حال فشل غريب في قيادة المنتخب إلى كأس أمم أفريقيا في المغرب».
ويمر المنتخب المصري بفترة انتقالية بسبب اعتزال أبرز نجومه، حيث لا يزال غريب يعاني في إيجاد خليفة لقطب الدفاع وائل جمعة ونجم الهجوم #محمد_أبو_تريكة، بالإضافة إلى الإصابات التي تعاني منها الصفوف آخرها لمدافع هال سيتي الإنجليزي أحمد المحمدي والهداف محمد ناجي جدو.
واستبعد غريب حارس المرمى المخضرم عصام الحضري وزميله في خط وسط الإسماعيلي حسني عبد ربه. لكن المهمة لن تكون سهلة أمام بوتسوانا التي خسرت بصعوبة أمام تونس في الوقت القاتل، كما أنها تلعب على أرضها وأمام جمهورها وستبذل كل ما في وسعها من أجل كسب النقاط الـ3 واستغلال المعنويات المهزوزة لدى لاعبي المنتخب المصري.
ويدرك شوقي غريب المدير الفني للمنتخب المصري ضرورة حصد النقاط الـ3 للتخفيف من حدة الانتقادات الموجهة له، وصرح قبل السفر إلى بتسوانا قائلا: «تحملت مهمة تدريب المنتخب وأنا أعرف مدى صعوبتها، توليت المهمة بعد الإخفاق في التأهل لآخر نسختين من البطولة، لكن قلت إنني متحمل للمسؤولية». وأضاف: «يجب نسيان النتائج السابقة بالتصفيات والتعامل مع الواقع. كرة القدم بها كل شيء وما زال أمامنا 4 مباريات متبقية يمكننا من خلالها خطف بطاقة التأهل».
رابط البث // http://ow.ly/Cz2XS
ومن المرجح أن يدفع غريب بكل أوراقه الرابحة من أجل الفوز بالمباراة. وتأمل الجماهير المصرية في استعادة نجم الفريق محمد صلاح المحترف في صفوف #تشيلسي الإنجليزي بريقه من جديد، وإنهاء حالة العقم التهديفي التي عاني منها مع الفراعنة في المباراتين الماضيتين.
وسبق للفريقين أن التقيا في التصفيات المؤهلة لنسخة البطولة عام 2008، حيث فرض التعادل السلبي نفسه على اللقاء الأول الذي أقيم في بتسوانا، قبل أن يقتنص المنتخب المصري فوزا صعبا بهدف نظيف في المباراة الثانية بالقاهرة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شاهد صور جديده هدير مكاوي single mother

مباريات الاسبوع الثانى لكاس الامم الافريقيه لكره القدم 2017 الجابون

كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الأسبوع 2 الأربعاء, 18 يناير الغابون 6:00 م بوركينا فاسو الكاميرون 9:00 م غينيا بيساو الخميس, 19 يناير الجزائر 6:00 م تونس السنغال 9:00 م زيمبابوي الجمعة, 20 يناير ساحل العاج 6:00 م الكونغو الديمقراطية المغرب 9:00 م توغو السبت, 21 يناير غانا 6:00 م مالي مصر 9:00 م أوغندا

شاهد حصري صور جديده ل هدير مكاوي ساخنه جدا +18 شاهد قبل الحذف

شاهد حصري صور جديده ل هدير مكاوي ساخنه جدا +18 شاهد قبل الحذف وعشان تشوووف الفيديو خش هنا