التخطي إلى المحتوى الرئيسي

إيناس الدغيدي تضع نفسها في موقف مُحرج

3293

على الرغم من تصريحاتها السابقة التي وصلت إلى حد اتهام القائمين على العمل بسرقة فكرتها، عادت المخرجة إيناس الدغيدي لتؤكد أن مسلسل “سرايا عابدين” الذي عرض أول أجزائه على شاشة “ام بي سي” خلال شهر رمضان الماضي، لا يتطابق مع مسلسها “عصر الحريم” الذي تعمل عليه الآن.
 
وقالت ايناس في حوارها مع مجلة “نواعم”: “تابعت المسلسل وبالفعل هناك تشابه في الزمن التاريخي، وأيضًا في شخصية خوشيار هانم التي تقدّمها يسرا في العمل حيث إنه في مسلسلي كان من المفترض أن تقدّمها رغدة، ولكن هناك فارقا كبيرا بين العملين ولا تشابه في الأحداث غير الفترة الزمنية، كما أن الخديوي إسماعيل ليس محور الأحداث مثل “سرايا عابدين” بل مستشاروه وأيضًا راندا وهي ابنته من إحدى جارياته، وهي قصة حقيقية مأخوذة من كتاب “قوت القلوب الدمرداشية” وكيف تعامل الخديوي اسماعيل مع الجواري وكيف سعت الجارية لتحرّر نفسها”.
 
وأضافت إيناس: “لا اخشى تقديم تجربتي في الوقت الذي يتعرض فيه “سرايا عابدين” لهجوم كبير لأن هناك فرقًا كبيرًا بين العملين، كما أني لا اخشى المنافسة حيث سيُعرض المسلسلان في رمضان المقبل، ويشارك في إنتاج المسلسل ثلاث جهات وهي كنج توت ومها سليم وسي بي سي حيث رُصد له ما يقرب من ستين مليونًا كميزانية مبدئية للمسلسل”.
 
ويبدو ان ايناس قررت الكف عن اتهام صناع مسلسل “سرايا عابدين” بسرقة فكرتها، بعدما تعرّض المسلسل لهجوم كبير مما جعلها تتبرأ منها وتعلن براءتهم من سرقتها بعدما هددت بمقاضاتهم.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شاهد صور جديده هدير مكاوي single mother

مباريات الاسبوع الثانى لكاس الامم الافريقيه لكره القدم 2017 الجابون

كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم الأسبوع 2 الأربعاء, 18 يناير الغابون 6:00 م بوركينا فاسو الكاميرون 9:00 م غينيا بيساو الخميس, 19 يناير الجزائر 6:00 م تونس السنغال 9:00 م زيمبابوي الجمعة, 20 يناير ساحل العاج 6:00 م الكونغو الديمقراطية المغرب 9:00 م توغو السبت, 21 يناير غانا 6:00 م مالي مصر 9:00 م أوغندا

شاهد حصري صور جديده ل هدير مكاوي ساخنه جدا +18 شاهد قبل الحذف

شاهد حصري صور جديده ل هدير مكاوي ساخنه جدا +18 شاهد قبل الحذف وعشان تشوووف الفيديو خش هنا